العودة   شبكة العرفان الثقافية > الواحة الإجتماعية > واحة الأخبار و الأحداث الساخنة
 
 
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-2019, 12:58   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ضرغام ربيعة

إحصائية العضو






  ضرغام ربيعة has a spectacular aura aboutضرغام ربيعة has a spectacular aura about
 
اوسمة العضو
 
الابداع وسام عيد الغدير الملتقى الرمضاني وسام الزهراء سلام الله عليها 
مجموع الاوسمة: 12...) (أكثر»
 



التواجد والإتصالات
ضرغام ربيعة متواجد حالياً

المنتدى : واحة الأخبار و الأحداث الساخنة
هيلين توماس.. المرأة التي فضحت الولايات المتحدة الأمريكية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا لن أغير ما لمسته طوال عمري ومؤمنة به، الإسرائيليون يحتلون فلسطين، هذه ليست بلادهم، قولوا لهم ارجعوا لبلادكم واتركوا فلسطين لأهلها...
هيلين توماس المرأة التي فضحت الولايات المتحدة الأمريكية والكلام الممنوع من النشر حتى “ماتت “وتركت كلمة " الدول العربية ستزول بالكامل .."

قبل رحيلها كتبت رئيسة نادي الصحافة الأميركي هيلين توماس مقالة خطيرة وامتنعت كبريات الصحف الأمريكية عن نشرها وكانت ردة فعلها الصارخة في مؤتمر صحافي في نادي الصحافة قائلة: "اليهود يسيطرون على إعلامنا وصحافتنا ويسيطرون على البيت الأبيض" وتابعت، "أنا لن أغير ما لمسته طوال عمري ومؤمنة به، الإسرائيليون يحتلون فلسطين، هذه ليست بلادهم، قولوا لهم ارجعوا لبلادكم واتركوا فلسطين لأهلها"هذه الصحافية الحديدية الجريئة رافقت وعاصرت أهم الرؤساء الأميركيين وكانت مع نيكسون في أول رحلة له للصين عام 1971 ورفضت مرافقة جورج بوش الابن عندما قال انه يحارب في العراق من اجل الله والصليب وقالت بكل جرأة ووضوح: " إنها حرب الشيطان وليست حرب الله".

هيلين توماس فضحت الأمور على حقيقتها الفجة وأرغمت وكشفت من خلال موقعها ومرافقتها للرؤساء الأميركيين كل مستور وكل مؤامرة… والذي يتابع الأحداث يلاحظ من خلال تفجير الطائرة الروسية إلى تفجيرات الضاحية إلى احتلال مائة ألف كيلو متر مربع من ارض العراق خلال أسبوعين وقتالها المشكوك به في سوريا تم تحت أنظار الأقمار الصناعية ،من خلال خلق ثورات الربيع العربي لتسليم المنطقة واحتضان تنظيمات إرهابية ومراقبتها عن بعد وعن قرب يجعلنا على يقين بان الهدف الأساسي هو سياسة الأرض المحروقة .

في يوليو الماضي احتفل نادي الصحافة الأمريكي القومي بالذكرى الثانية لرحيل عميدة مراسلي البيت الأبيض، وأول امرأة تتولى منصب رئيس نادي الصحافة الأمريكي، والتي عاصرت أهم رؤساء أمريكا، ورافقتهم وغطت أنشطتهم.

هي هيلين توماس، التي ماتت في الخامسة والتسعين، وكانت كما قال تلاميذها في حفل تأبينها: ” أجرأ صحفية في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية “.

توماس قبل رحيلها بعدة أيام، كتبت مقالة خطيرة للنشر في كبريات الصحف الأمريكية، وتم رفضها في حادثة لها للمرة الأولى، مما جعلها تصرخ في محاضرة بنادي الصحافة قائلة: ” اليهود يسيطرون على إعلامنا وصحافتنا ويسيطرون على البيت الابيض “.

وأضافت: إنني أرى بوادر حرب عالمية ثالثة، طبخت في مطبخ تل أبيب ووكالة الاستخبارات الأمريكية، والشواهد عديدة، ما سمي ثورات الربيع العربي لهدم دول المنطقة، أول خطوة واحتضان البيت الأبيض للإخوان، ثم ظهور تنظيم جبهة النصرة ٢٠١١، بدعم أمريكي لا تصدقوا أن واشنطن تحارب الإرهابيين وما يسمون أنفسهم بالجهاديين، لأنهم دمية في أيدي السي اي ايه.

وأضافت، إنني أرى أن بريطانيا سوف تستحضر روح البريطاني ” مارك سايكس ” وفرنسا سوف تستحضر روح الفرنسي ” فرانسوا بيكو ” وواشنطن تمهد بأفكارهما الأرض لتقسيم الدول العربية بين الثلاثة، وتأتي روسيا لتحصل على ما تبقى منه الثلاثة، صدقوني انهم يكذبون عليكم ويقولون: " إنهم يحاربون الاٍرهاب نيابة عن العالم وهم صناع هذا الاٍرهاب والإعلام يسوق أكاذيبهم، لأن من يمتلكه هم يهود اسرائيل."

هذه كلمات هيلين توماس منذ عامين وأعيد نشرها في ذكراها، يوليو الماضي، بالطبع قوبلت بعاصفة هجوم عاتية من اللوبي الصهيوني وطالب نتنياهو بمحاكمتها بتهمة معاداة السامية لكنها رحلت بعد أن قالت الصدق وتلقف كلماتها المخرج العالمي ” مايكل مور ” في فيلم تسجيلي.

ومور هو من فضح بوش الابن وعصابته من أصحاب شركات السلاح من اليمين الأمريكي مثل " ديك تشيلي " و " كوندليزا رايس " وحصل فيلمه الشهير فهرنهايت 11/9 على أكثر من جائزة.

ما يهمنا وسط الأحداث الاخيرة، بداية من حادث سقوط الطائرة الروسية التي راح ضحيتها أكثر من مائتي مدني، ثم حادث بيروت الذي خلف عشرات القتلى والجرحى ثم حادث باريس، مرورا بحوادث في العريش، والعراق، وليبيا، وسوريا، أنّ داعش لا يمكن لها أن تقوم بكل هذا العنف البشع بمفردها، وأن هناك أجهزة استخبارات تدعمها، وتشيطنها لتشعل المنطقة وتدفعها لأتون جحيم لا ينطفئ، فتراهم على حافة الفناء.

والفناء هنا يعني تسليم المنطقة للقوى التي خططت، ودعمت، وأشعلت لإزالة القائم وزحزحة المستقر وإزالة المعترف به. وما يُؤكد هذا، كلام ” جيمس وولسي ” رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق الذي قال بوضوح: " المنطقة العربية لن تعود كما كانت، وسوف تزول دول وتتغير حدود دول موجودة ."

نفس المعنى تقريبا قاله "مارك رجيف ” المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية: ” المنطقة على صفيح ساخن، ونحن لن نسكت، وننسق مع أجهزة الاستخبارات في الدول الكبرى للقضاء على الاٍرهاب، وسوف نتدخل معهم لمحاربة الاٍرهاب حتى لو اندلعت الحروب، لنضمن حماية دولتنا “.

إذن تتحقق نبوءة " هيلين توماس " تل أبيب وواشنطن خلقت أسطورة التنظيمات الإرهابية في المنطقة وجبهة النصرة هي بذرة داعش التي خرجت من معامل تل أبيب وواشنطن لتشعل المنطقة والعالم، وتحرك الأنظمة نحو هدف واحد، وإعادة الترسيم وتوزيع النفوذ والغنائم، فماذا انتم فاعلون يا عرب ؟

أعيدوا قراءة مقالات ومحاضرات ” هيلين توماس ” التي اقتبس منها مقولة ” الغرب يعيش على غباء العالم الثالث والدول الفقيرة، والوحيد الذي أرعب الغرب، كان عبد الناصر بإطلاقه مشروع القومية العربية “.

هل يصلح هذا الحل، في وقتنا مع كل المتغيرات الدراماتيكية؟ نعم فقط جربوا أن تتوحدوا وتكونوا على قلب رجل واحد. إنه حلم، لكنه ليس مستحيلا، ومرة أخرى اقرأوا هذه السيدة التي هاجمها الصهاينة، وحاربوها، لكنهم لم يكسروا قلمها، إنها ” هيلين توماس “.

المصدر: مواقع مختلفة بتصرف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












توقيع :

وقفوهم انهم مسؤولون

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
من مواضيعي في المنتدي

0 ما هي دابة الارض التي تخرج اخر الزمان ؟
0 موضوع يحتاج وقفة دفاع عن نبينا ص ؟
0 خلفاء مثليون جنسيا في مصادر إسلامية
0 بطولات عمر بن الخطاب من الحوار المتمدن
0 هكذا تغسل العقول ؟
0 الج...........مقابل الغذاء ؟
0 الشيعة ضيعت العراق وباعته تفصيخ ؟
0 بيان من نوري المالكي: ما حصل في ملعب كربلاء انتهاك للقدسية
0 تقارير خليجية تتحدث عن استعانة المخابرات الأمريكية بالصدر وعبد المهدي لمواجهة إيران
0 نفط العِراق للجميع ونفط الأكراد لحاميها

عرض البوم صور ضرغام ربيعة   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2019, 12:12   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ابو السجاد الموسوى

إحصائية العضو







  ابو السجاد الموسوى is a glorious beacon of lightابو السجاد الموسوى is a glorious beacon of lightابو السجاد الموسوى is a glorious beacon of lightابو السجاد الموسوى is a glorious beacon of lightابو السجاد الموسوى is a glorious beacon of lightابو السجاد الموسوى is a glorious beacon of light
 
اوسمة العضو
 
الابداع وسام عيد الغدير الملتقى الرمضاني وسام الزهراء سلام الله عليها 
مجموع الاوسمة: 17...) (أكثر»
 



التواجد والإتصالات
ابو السجاد الموسوى متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ضرغام ربيعة المنتدى : واحة الأخبار و الأحداث الساخنة
رد: هيلين توماس.. المرأة التي فضحت الولايات المتحدة الأمريكية

كلمه حق ولكن ما مدي تأثيرها
في مجتمع تسيطر عليه المنظمات
اليهوديه اللعينه












توقيع :



يازائرا قبر الحسين ابشر
بالخير فى الدنيا وشفاعة السبط
وعرج بعد الزيارة للاخ
ابا الفضل عنوان الكرامة والمجد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
من مواضيعي في المنتدي

0 كلمات قرآنية قد تفهم خطأ
0 العراق والبحرين في نهائي غرب اسيا
0 شبكة العرفان تهنيكم بعيد الاضحى
0 الفرار من الغيبه
0 تكبيرات عيد الأضحى المبارك
0 الإمام الباقر ونافع مولى عمر
0 اهم أعمال يوم عرفه
0 كلما أذنبت ذنبا،،،،
0 ما أعظم هذه الايام
0 العقوق الصامت

عرض البوم صور ابو السجاد الموسوى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حذار ياشباب الشيخ عباس محمد واحــــــة عالم الرجال 2 24-02-2017 05:15
المرأة في عصر الظهور و أسباب تكوين نظرة قاتمة عن المرأة شجون الزهراء واحة المرأة 0 21-05-2016 03:00
تقرير امريكي سري الشاطي واحة الأخبار و الأحداث الساخنة 1 02-05-2013 12:27
المرأة في نهج البلاغة نــــــ الانوار ــــور واحة اهل بيت النبوة ( عليهم السلام ) 8 01-01-2013 02:47
الضوابط الإسلامية في لباس المرأة الياس واحة الشؤون الأسرية 5 15-03-2006 11:17


الساعة الآن 01:03


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir