العودة   شبكة العرفان الثقافية > الواحة الإجتماعية > واحة الأخبار و الأحداث الساخنة
 
 
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-2018, 02:43   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ابو منتظر العسكري

إحصائية العضو







  ابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to all
 
اوسمة العضو
 
الابداع وسام عيد الغدير وسام الزهراء سلام الله عليها وسام المسابقة التثقيفية 
مجموع الاوسمة: 15...) (أكثر»
 



التواجد والإتصالات
ابو منتظر العسكري متواجد حالياً

المنتدى : واحة الأخبار و الأحداث الساخنة
من يضحك على من .....؟

من يضحك على من ......؟

من مهازل الدهر وسخرية الزمن اصبحنا اضحوكة الامم
بيانات المهزلة
الاحزاب والمنظمات والحركات السياسية في العراق تصدر بيانات دعم وتضامن مع مطالب المتظاهرين في البصرة ......!!!!!

زين هو منو الي وصل الحال الى هذه الدرجة من البؤس والظلم و الحرمان و الطغيان والفساد .....؟
ومن هو الذي يحكم العراق .....؟ اليس انتم .....؟
ههههههههههه شر البلية ما يضحك












توقيع :

إِنَّهُ مِنْ سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


من درر الامام الحسين روحي فداه:

من نافسك في دينك فنافسه، ومن نافسك في دنياك فألقها في نحره

وقال روحي فداه:

يا ابن آدم! من مثلك؟ وقد خلا ربّك بينه وبينك متى شئت أن تدخل إليه توضّأت وقمت بين يديه، ولم يجعل بينك وبينه حجاباً ولا بوّاباً، تشكو إليه همومك وفاقتك، وتطلب منه حوائجك، وتستعينه على أمورك



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
من مواضيعي في المنتدي

0 ان كان للرحمن ولد ، فانا اول العابدين
0 يا علي يا علي يا علي
0 ثلاث من حافظ عليهن سعد .....
0 عملية الالتهام الذاتي وعلاقتها بالصيام
0 راي الاستاذ الباحث الطائي في هذا الطرح
0 دردشة لاستقبال شهر رمضان
0 دولة العدل الإلهي / سؤال وحوار
0 تسليط الضوء على رواية ( قلوبنا اوعية .... )
0 الحزن والغروب توأمان
0 انا ارى اذن فانت موجود

عرض البوم صور ابو منتظر العسكري   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2018, 05:06   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ضرغام ربيعة

إحصائية العضو






  ضرغام ربيعة has a spectacular aura aboutضرغام ربيعة has a spectacular aura about
 
اوسمة العضو
 
الابداع وسام عيد الغدير الملتقى الرمضاني وسام الزهراء سلام الله عليها 
مجموع الاوسمة: 12...) (أكثر»
 



التواجد والإتصالات
ضرغام ربيعة متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ابو منتظر العسكري المنتدى : واحة الأخبار و الأحداث الساخنة
رد: من يضحك على من .....؟

يضحكون علينا استاذنا ابو منتظر حسب نظرهم لكنهم يضحكون على انفسهم ولو كان فيهم خيرا لوصلوا الى البصرة واعتصموا وتظاهروا معهم
اكيد اجلكم الله احذية المتظاهرين تنتظرهم يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ...












توقيع :

وقفوهم انهم مسؤولون

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
من مواضيعي في المنتدي

0 مظاهرات لتيار الحكمة في العراق الجمعة المقبل ؟
0 “لا إله إلا الله” مكتوبة على أحذية في محال إسرائيلية
0 السيسي من أصول يهودية
0 انفجار في مستودع للصناعات العسكرية في إسرائيل
0 من اروع حكم امير المومنين علي عليه السلام
0 هيلين توماس.. المرأة التي فضحت الولايات المتحدة الأمريكية
0 بعد موقف بارزاني الأخير.. الخزعلي يعلق بشأن مصير كركوك
0 استهداف قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في السعودية
0 إيران فى عصر الظهور قراءة فى سورة الجمعة المباركة
0 حسن نصرالله يكشف "رسالة إيرانية" أوقفت ضربة ترامب.. و"الانفتاح" لحوار السعودية

عرض البوم صور ضرغام ربيعة   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2018, 05:27   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ابو منتظر العسكري

إحصائية العضو







  ابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to all
 
اوسمة العضو
 
الابداع وسام عيد الغدير وسام الزهراء سلام الله عليها وسام المسابقة التثقيفية 
مجموع الاوسمة: 15...) (أكثر»
 



التواجد والإتصالات
ابو منتظر العسكري متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ابو منتظر العسكري المنتدى : واحة الأخبار و الأحداث الساخنة
رد: من يضحك على من .....؟

حياك الله ابو عبدالله ينطبق عليهم المثل
يقتل القتيل ويمشي بجنازته












توقيع :

إِنَّهُ مِنْ سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


من درر الامام الحسين روحي فداه:

من نافسك في دينك فنافسه، ومن نافسك في دنياك فألقها في نحره

وقال روحي فداه:

يا ابن آدم! من مثلك؟ وقد خلا ربّك بينه وبينك متى شئت أن تدخل إليه توضّأت وقمت بين يديه، ولم يجعل بينك وبينه حجاباً ولا بوّاباً، تشكو إليه همومك وفاقتك، وتطلب منه حوائجك، وتستعينه على أمورك



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
من مواضيعي في المنتدي

0 ان كان للرحمن ولد ، فانا اول العابدين
0 يا علي يا علي يا علي
0 ثلاث من حافظ عليهن سعد .....
0 عملية الالتهام الذاتي وعلاقتها بالصيام
0 راي الاستاذ الباحث الطائي في هذا الطرح
0 دردشة لاستقبال شهر رمضان
0 دولة العدل الإلهي / سؤال وحوار
0 تسليط الضوء على رواية ( قلوبنا اوعية .... )
0 الحزن والغروب توأمان
0 انا ارى اذن فانت موجود

عرض البوم صور ابو منتظر العسكري   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2018, 11:31   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ضرغام ربيعة

إحصائية العضو






  ضرغام ربيعة has a spectacular aura aboutضرغام ربيعة has a spectacular aura about
 
اوسمة العضو
 
الابداع وسام عيد الغدير الملتقى الرمضاني وسام الزهراء سلام الله عليها 
مجموع الاوسمة: 12...) (أكثر»
 



التواجد والإتصالات
ضرغام ربيعة متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ابو منتظر العسكري المنتدى : واحة الأخبار و الأحداث الساخنة
رد: من يضحك على من .....؟

اظن اخي كشفت جميع اوراق التوت التي يختبئون خلفها والتظاهرات وصلت شرارتها لبقية محافظاتنا الجنوبية ولا بد من تغيير ولو بالقوة لان سياسيينا لا يفهمون غير هذه اللغة ...












توقيع :

وقفوهم انهم مسؤولون

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
من مواضيعي في المنتدي

0 مظاهرات لتيار الحكمة في العراق الجمعة المقبل ؟
0 “لا إله إلا الله” مكتوبة على أحذية في محال إسرائيلية
0 السيسي من أصول يهودية
0 انفجار في مستودع للصناعات العسكرية في إسرائيل
0 من اروع حكم امير المومنين علي عليه السلام
0 هيلين توماس.. المرأة التي فضحت الولايات المتحدة الأمريكية
0 بعد موقف بارزاني الأخير.. الخزعلي يعلق بشأن مصير كركوك
0 استهداف قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في السعودية
0 إيران فى عصر الظهور قراءة فى سورة الجمعة المباركة
0 حسن نصرالله يكشف "رسالة إيرانية" أوقفت ضربة ترامب.. و"الانفتاح" لحوار السعودية

عرض البوم صور ضرغام ربيعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلبه “ترامب”وهو يضحك مثل المراهقين مقابل تلميع صورته !! حموودة واحة الأخبار و الأحداث الساخنة 2 30-03-2018 02:03
على ذقن من يضحك هذا الجبير؟ يكاد المريب! حموودة واحة الأخبار و الأحداث الساخنة 3 24-11-2017 12:09
شر البلية ما يضحك !صور هادفة ابو السجاد الموسوى واحة الصور بعدسة الأعضاء 4 01-05-2014 10:32
امرأة مصرية تخلع زوجها لأنه لا يضحك علي الصالحي عالم الحياة الزوجية 2 10-06-2009 12:14


الساعة الآن 07:44


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir