اجدد المواضيع
السلام على الامام المسموم السلام صاحب القبر المهدوم السلام على من رميت جنازته بالسهم المشؤم السلام على المظلوم حياً وميتاً ........عظم الله اجورنا واجوركم في مصيبة استشهاد الامام الحسن المجتبى عليه السلام) رزنامة العرفان الثقافية


العودة   شبكة العرفان الثقافية > الواحة الإجتماعية > واحة الرياضة


حيدر العبادي يشرح تفاصيل بناء ملعب الجديد هدية السعودية

واحة الرياضة


إضافة رد
قديم 25-03-2018, 12:34   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ابو منتظر العسكري

إحصائية العضو







  ابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to all
 
اوسمة العضو
 
وسام عيد الغدير وسام الزهراء سلام الله عليها وسام المسابقة التثقيفية مسابقة عاشوراء 
مجموع الاوسمة: 14...) (أكثر»
 



التواجد والإتصالات
ابو منتظر العسكري متواجد حالياً

المنتدى : واحة الرياضة
حيدر العبادي يشرح تفاصيل بناء ملعب الجديد هدية السعودية

حيدر العبادي يشرح تفاصيل بناء ملعب الجديد في بغداد






تعليق حنان الفتلاوي وتنديدها






اترك التعليق لكم












توقيع :

إِنَّهُ مِنْ سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


من درر الامام الحسين روحي فداه:

من نافسك في دينك فنافسه، ومن نافسك في دنياك فألقها في نحره

وقال روحي فداه:

يا ابن آدم! من مثلك؟ وقد خلا ربّك بينه وبينك متى شئت أن تدخل إليه توضّأت وقمت بين يديه، ولم يجعل بينك وبينه حجاباً ولا بوّاباً، تشكو إليه همومك وفاقتك، وتطلب منه حوائجك، وتستعينه على أمورك



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
من مواضيعي في المنتدي

0 شيخ من التيار الصدري يقول ان الشيطان سيقتل بعد تسعة اشهر الا ١٦ يوم
0 الصراع بين دين السلطة والدين المحمدي
0 من يضحك على من .....؟
0 حوار سياسي مع الاستاذ الباحث الطائي
0 حوار سياسي مع الاستاذ ناصر حيدر
0 حوار سياسي مع عضو من اعضاء الشبكة
0 معركة اليمن هي معركة المؤمنين جميعا
0 ماذا ينتظر الاردن من احداث
0 اعلان اسماء الفائزين بالمسابقة الرمضانية
0 رئيس الوزراء الإسباني الجديد يرفض تأدية اليمين على كتاب الإنجيل

عرض البوم صور ابو منتظر العسكري   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2018, 12:35   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ابو منتظر العسكري

إحصائية العضو







  ابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to allابو منتظر العسكري is a name known to all
 
اوسمة العضو
 
وسام عيد الغدير وسام الزهراء سلام الله عليها وسام المسابقة التثقيفية مسابقة عاشوراء 
مجموع الاوسمة: 14...) (أكثر»
 



التواجد والإتصالات
ابو منتظر العسكري متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ابو منتظر العسكري المنتدى : واحة الرياضة
رد: حيدر العبادي يشرح تفاصيل بناء ملعب الجديد هدية السعودية

حنان ينطبق عليها المثل لااغنيك ولااخليك تجدي












توقيع :

إِنَّهُ مِنْ سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


من درر الامام الحسين روحي فداه:

من نافسك في دينك فنافسه، ومن نافسك في دنياك فألقها في نحره

وقال روحي فداه:

يا ابن آدم! من مثلك؟ وقد خلا ربّك بينه وبينك متى شئت أن تدخل إليه توضّأت وقمت بين يديه، ولم يجعل بينك وبينه حجاباً ولا بوّاباً، تشكو إليه همومك وفاقتك، وتطلب منه حوائجك، وتستعينه على أمورك



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
من مواضيعي في المنتدي

0 شيخ من التيار الصدري يقول ان الشيطان سيقتل بعد تسعة اشهر الا ١٦ يوم
0 الصراع بين دين السلطة والدين المحمدي
0 من يضحك على من .....؟
0 حوار سياسي مع الاستاذ الباحث الطائي
0 حوار سياسي مع الاستاذ ناصر حيدر
0 حوار سياسي مع عضو من اعضاء الشبكة
0 معركة اليمن هي معركة المؤمنين جميعا
0 ماذا ينتظر الاردن من احداث
0 اعلان اسماء الفائزين بالمسابقة الرمضانية
0 رئيس الوزراء الإسباني الجديد يرفض تأدية اليمين على كتاب الإنجيل

عرض البوم صور ابو منتظر العسكري   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2018, 07:22   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية الرضا

إحصائية العضو







  الرضا is a glorious beacon of lightالرضا is a glorious beacon of lightالرضا is a glorious beacon of lightالرضا is a glorious beacon of lightالرضا is a glorious beacon of lightالرضا is a glorious beacon of light
 
اوسمة العضو
 
وسام عيد الغدير وسام المسابقة التثقيفية الثالثة المسابقة التثقيفية الثانية بوفاة الإمام الحسن مسابقة عاشوراء 
مجموع الاوسمة: 10...) (أكثر»
 



التواجد والإتصالات
الرضا غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : ابو منتظر العسكري المنتدى : واحة الرياضة
رد: حيدر العبادي يشرح تفاصيل بناء ملعب الجديد هدية السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجّل فرجهم
السعودية تبحث عن محطة رجل في العراق عبر الوسائط المختلفة
أحسنتم النشر وفقكم الله لكل خير












توقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
من مواضيعي في المنتدي

0 نحوسة شهر صفر المظفر
0 دروس مستوحاة من الحسين عليه السلام
0 هل يستجيب الصدر لنصيحة السيد نصر الله
0 الرعاية والتربية
0 تكريم بمناسبة عيد الغدير
0 ما هو يوم الظلة
0 من هم الأسباط
0 أين يقع مسجد ذو القبلتين
0 الحقيقة التاريخية
0 أهمية التاريخ من وجهة نظر الدين الاسلامي

عرض البوم صور الرضا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حاء ياء دال راء جعفر القشعمي واحة الصوتيات 4 12-01-2017 02:57
الأغذية الغنية بالحديد لمنع فقر الدم الناتج عن نقص الحديد عذب الليالي الشئوون الطبية 5 05-04-2011 05:42
المرأه السعودية أكثر نساء الشعوب استهلاكا وتبذيرا للمال بوكاظم وناظم الفضائيات 5 06-07-2010 09:17
حاء .. ياء .. دال ..راء حيدر حيدر حيدر جعفر القشعمي واحة الصوتيات 17 05-03-2010 03:58
خارطة الإسلاميين في السعودية وقصة (التكفير) مايسة المنوعات العامة 3 05-10-2007 01:02


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir